er.robertosblogs.net
معلومة

نباتات حديقة الطقس البارد

نباتات حديقة الطقس البارد


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


لا تحزم معدات البستنة الخاصة بك الآن. انتباه البستانيين: لمجرد أننا في الأسابيع الأخيرة من الصيف والطقس البارد يلوح في الأفق ، فهذا لا يعني أنه يتعين عليك تعليق قفازات البستنة الخاصة بك. لا يزال هناك الكثير من النباتات التي يمكنك زراعتها ، وبما أن الجو لن يكون دافئًا ورطبًا بالخارج ، فسيكون العمل في حديقتك أكثر إمتاعًا. يعتبر الخس من أسهل النباتات التي تنمو في الخريف. يعتبر كل من محصول الربيع والخريف ، يزدهر الخس عندما تتراوح درجات الحرارة بين 60 إلى 70 درجة فهرنهايت ، في الواقع ، يكون طعم الخس أحلى في الطقس البارد ، وهذا هو سبب كونه محصولًا رائعًا في الخريف.

المحتوى:
  • 5 خضروات ربيعية مبكرة يمكنك زراعتها الآن
  • ما مدى برودة الجو البارد لحديقة نباتية؟
  • 6 خضروات شتوية كريهة يمكنك زراعتها في الثلج
  • 26 خضار يمكن أن تنمو في الظل الجزئي
  • 15 نباتات نباتية تتحمل الصقيع
  • الخضار: ينمو لفصل الشتاء
شاهد الفيديو المرتبط: 7 خضروات يمكنها النجاة من التجمد

5 خضروات ربيعية مبكرة يمكنك زراعتها الآن

لدينا كل ما تحتاجه لجعل عيد الميلاد يومًا مميزًا! انقر هنا للتحقق من عروضنا الخاصة. قد يكون من المحبط رعاية نبات بتربة غنية وتصريف مناسب وأسمدة مغذية وتقليم مدروس فقط لتدمير كل هذا الجهد عن طريق موجة البرد التي تلحق الضرر الشديد بالنبات أو تقتلها.

لحسن الحظ ، هناك نباتات قوية يمكنها تحمل الطقس البارد وتستمر في الازدهار ، حتى في الحدائق الباردة. أفضل خطوة نحو اختيار نباتات تتحمل البرد هي اختيار النباتات والأصناف المناسبة لمنطقة الزراعة الخاصة بك فقط. ستكون هذه النباتات أكثر تكيفًا مع المناخ الإقليمي وأنماط الطقس ومستويات الرطوبة الموسمية.

الخيارات الأصلية هي الأفضل ، لأن هذه النباتات أكثر صلابة وأفضل تكيفًا مع الظروف المحلية. ومع ذلك ، عند اختيار النباتات ، عليك أن تضع في اعتبارك أكثر من منطقة الزراعة الخاصة بك.

ضع في اعتبارك نوع التربة والصرف الطبيعي ومستويات ضوء الشمس وعوامل أخرى لتلبية أفضل احتياجات النبات في الفناء أو الحديقة.

سيضمن ذلك نباتًا قويًا وصحيًا يكون أكثر مقاومة للبرودة المفاجئة أو الصقيع أو التجميد أو الشتاء الطويل. تعمل مجموعة متنوعة من النباتات بشكل جيد حتى في الظروف الباردة ، وبعض النباتات لا تعيش فقط في أبرد موسم ، ولكنها تظهر في الواقع بعضًا من أفضل خصائصها عندما يبدو أنه لا يوجد شيء آخر ينمو.

تحتوي العديد من هذه النباتات شديدة التحمل على أزهار رائعة وتوت لامع وأوراق شجر غنية أو سيقان ولحاء فريدة تجعلها إضافة رائعة إلى المناظر الطبيعية الشتوية. تشمل أفضل الخيارات الباردة القاسية…. بالإضافة إلى النباتات التي تبدو رائعة في المناظر الطبيعية الشتوية ، هناك العديد من النباتات - كل من النباتات الحولية والمعمرة - التي يمكنها تحمل درجات الحرارة الباردة والعودة إلى الوراء مع القليل من الضرر أو بدون ضرر.

تشمل الخيارات الشائعة والسهلة…. هذه ليست سوى عدد قليل من النباتات الأكثر شيوعًا التي تعمل بشكل جيد عند تعرضها لدرجات حرارة منخفضة. تأكد من زيارة مركز الحديقة المحلي أو مشتل النباتات للحصول على مزيد من الاقتراحات الأفضل لمناخك المحلي وظروف الطقس. يصاب العديد من البستانيين بالتوتر عندما يهدد الطقس البارد ، حتى لو اختاروا نباتات تتحمل البرد لجميع أحواض الزهور والمناظر الطبيعية والبستنة.

لحسن الحظ ، هناك العديد من الخطوات السهلة التي يمكن لأي شخص اتخاذها لمنح أقوى النباتات ميزة إضافية عندما يهدد البرد. ستساعد سقاية النباتات جيدًا قبل عدة أيام من الجبهات الباردة أو في أواخر الخريف على ضمان أن جذوعها وأوراقها غنية بالرطوبة قدر الإمكان ، مما سيساعدها على مقاومة الجفاف البارد عندما يحبس الماء مثل الثلج والجليد. كما أن التربة المروية جيدًا معزولة بشكل أفضل لحماية الجذور الرقيقة. ستساعد إضافة بوصة أو اثنتين إضافية من المهاد إلى النبات قبل البرد على عزل الجذور ، ويمكن أن تساعد الإطارات الباردة أو الأكياس أو الأغطية الأخرى في حماية أوراق الشجر من الرياح الباردة وتراكم الثلوج.

إن الحفاظ دائمًا على النباتات في أفضل حالاتها مع التقليم المناسب والتسميد الكافي ومكافحة الآفات سيساعدها على أن تكون أكثر صحة وقدرة على مقاومة أي إجهاد بارد. على الرغم من أن جميع النباتات لن تنجو من أعمق درجات التجمد أو أقسى الشتاء أو أشد البرد المفاجئ ، فمن الممكن اختيار النباتات شديدة التحمل والاعتناء بها بطرق تضمن حصولك على حديقة ومناظر طبيعية جميلة للاستمتاع بها في جميع درجات الحرارة. تخطي التنقل. Toggle navigation. سجل لتحصل على العروض الحصريه، المعلومات و التحديثات!


ما مدى برودة الجو البارد لحديقة نباتية؟

والعرق الذي تستثمره عند زرع بذور البنجر أو زرع البروكلي سيكافأ بسخاء في غضون أسابيع قليلة. قائمة الزراعة في أواخر الصيف طويلة مع الكثير من الخيارات - السلق والسبانخ والخس واللفت والبروكلي والكرنب والجزر والبنجر والفجل واللفت. حان الوقت الآن لمنح الخضار الموسم البارد جولة ثانية في حديقتك. نحن نعلم ألمك! ولكن حتى إذا حافظت على رطوبة التربة بشكل متساوٍ عن طريق استخدام الكثير من النقع أو خراطيم الري بالتنقيط المغطاة بغطاء سميك ، فإن العديد من الخضروات ستجهض براعمها بدلاً من وضع الفاكهة في حرارة شديدة.

لتحديد موعد زراعة الخضروات ذات الموسم البارد والدافئ في ولاية كارولينا الجنوبية ، ارجع إلى الجدول 1. معرفة عدد الأيام المطلوبة للوصول.

6 خضروات شتوية كريهة يمكنك زراعتها في الثلج

البروكلي المليء بالعناصر الغذائية لذيذ وسهل النمو. سوف ينجو أيضًا من الصقيع ؛ في الربيع ، يمكنك زراعته قبل حوالي شهر من متوسط ​​تاريخ الصقيع الأخير في منطقتك. نظرًا لأن البروكلي يحب الطقس البارد ، يمكنك أيضًا زراعته في أواخر الصيف لحصاد الخريف. نصيحة اختبار الحديقة: إذا احتفظت بالأوراق على النبات بعد حصاد زهور البروكلي ، يجب أن تنتج النباتات براعم جانبية ستمنحك محصولًا ثانيًا أو حتى ثالثًا. تشكيلة مميزة: 'Packman' ، التي تحمل رؤوسًا موحدة وتنضج في حوالي 55 يومًا. يمكن أن يؤدي الكرنب إلى واجب مزدوج مثل نباتات الزينة والأكل. هناك العديد من أنواع مختلفة؛ اختر أصنافًا تسمى الملفوف المبكر مثل "Earliana" لموسم الربيع. تعد أصناف الملفوف المتأخرة مثل "فانتاج بوينت" أفضل للزراعة في منتصف الصيف والحصاد في الخريف. تشكيلة مميزة: "غونزاليس" ، التي تنتج رؤوسًا بحجم الكرة اللينة في حوالي 60 يومًا. أضف لمسة من الجمال إلى حدائق خضروات الربيع والخريف بالزهور الصالحة للأكل.

26 خضار يمكن أن تنمو في الظل الجزئي

التبرع. يمكن أن تستوعب معظم حدائق الخضروات المحاصيل الشتوية. تشغل بعض الخضروات ، مثل كرنب بروكسل ، مساحة كبيرة لفترة طويلة لكنها لا تزال تستحق الاستثمار. اختر موقعًا مفتوحًا به تربة خالية من التصريف ، مزروعة جيدًا قبل البذر أو الزراعة ومُخصَّبة بالمواد العضوية.

لذا ضع هذه الرواية الغامضة بعيدًا ، واعمل على أخدود البستنة وستستمتع ببعض الخضر الجميلة على مائدة العشاء قريبًا. توفر درجات الحرارة الباردة بين عشية وضحاها ظروف نمو رئيسية لبعض روائع الحديقة المفضلة لديك.

15 نباتات نباتية تتحمل الصقيع

يمكن أن يمثل نمو الخضار في المناخ البريطاني تحديًا في أفضل الأوقات - من المحتمل أن يكون الصقيع المتأخر والأمطار الغزيرة والافتقار الواضح لأشعة الشمس وفترات الجفاف في فصل الصيف المعتاد. إذا كنت تعيش في مكان مكشوف شمالي أو بارد ، فقد تكون زراعة الخضروات أكثر صعوبة. يُزرع الكرنب والقرنبيط واللفت بإحكام في الخنادق الضحلة ، مما يوفر الحماية من الرياح الصخرية أثناء ترسخها. في فصل الربيع البارد ، قم بالتغطية بقبعات من الصوف. الصبر مطلوب ، لأن الأرض قد تبقى باردة جيدًا في الربيع.

الخضار: ينمو لفصل الشتاء

لقد وجدنا باستمرار أن أحد اهتمامات عملائنا الرئيسية يركز على الزراعة في الطقس البارد والحفاظ على النباتات في الأواني في البرد القارس ، كن مطمئنًا أن هذا هو أحد أفضل الأوقات في العام لتخطيط وزراعة حديقتك. لقد قمنا بزراعة النباتات التي نبيعها في Paramount Plants وصيانتها في الخارج ولذا فهي تتأقلم تمامًا مع الظروف الجوية العادية في المملكة المتحدة. Prunus Lusitanica Angustifolia - أوراق فاترة. الزراعة في الطقس البارد؟ ومن المثير للاهتمام ، أن أفضل وقت في السنة لزراعة الشجيرات والأشجار هو بين أوائل الخريف وحتى أواخر الربيع.

المجموعة الأولى ، "محاصيل كول" ، هي خضروات موسم بارد. تتكون من خضروات بدأت مباشرة في حديقتك وفي الداخل.

زراعة الخضروات الربيعية مهمة يستمتع بها العديد من البستانيين. بعد قضاء شتاء طويل في الداخل ، يتوق البستانيون للخروج ووضع أيديهم في الأوساخ. فيما يلي خمس خضروات تزدهر في الطقس البارد في أوائل الربيع ، وتتحول من البذور إلى الحصاد قبل ارتفاع درجات الحرارة في الصيف. مثل قشرتها وأبناء عمومتها المفاجئة للسكر ، فإن البازلاء الثلجية هي خضروات للطقس البارد تزرع بشكل أفضل في اللحظة التي يمكن فيها زراعة التربة كل ربيع.

فيديو مرتبط: 10 نباتات حدائق يمكن أن تتحمل الصقيع والتجميد الخفيف: محاصيل الطقس البارد للزراعة في البرد

ليس فقط لفصل الربيع ، إذا كان لديك 60 يومًا أخرى قبل تاريخ الصقيع الأول ، يمكنك وضع جولة أخرى من محاصيل الطقس البارد. تعمل هذه الفئة من النباتات بشكل أفضل عندما يكون الطقس باردًا وسيتعرض معظمها للصقيع الخفيف. عدد قليل ، مثل كرنب بروكسل واللفت ، يزدهر حتى في ظروف فاترة ويتذوق طعمها بشكل أفضل بعد ذلك. البستنة في الخريف هي مسألة أخرى تمامًا. في منطقتي ، تختفي معظم مراكز الحدائق الآن ولا تقدم بدايات جديدة. لسوء الحظ ، للحصول على الأصناف التي تريد زراعتها ، سيكون عليك على الأرجح أن تبدأ نباتاتك من البذور.

جانيس ليتش مساهم. الشتاء يغير الحديقة أيضًا.

ملحق ولاية نورث كارولاينا no garantiza la precitud del texto traducido. اللغة الإنجليزية هي اللغة المسيطرة على هذه الصفحة. إلى الحد الذي يوجد فيه أي تعارض بين النص الإنجليزي والترجمة ، تتحكم اللغة الإنجليزية. يؤدي النقر فوق ارتباط الترجمة إلى تنشيط خدمة ترجمة مجانية لتحويل الصفحة إلى اللغة الإسبانية. كما هو الحال مع أي ترجمة عبر الإنترنت ، فإن التحويل ليس حساسًا للسياق وقد لا يترجم النص إلى معناه الأصلي. لا يضمن ملحق ولاية NC دقة النص المترجم. إذا لم تكن محمية ، فمن المحتمل أن تتضرر نباتات المناظر الطبيعية الحساسة للبرودة مثل نخيل الساغو بسبب البرودة الشديدة.

قم بزيارة مركز الحديقة المحلي الخاص بك بانتظام على مدار العام للعثور على مجموعة متنوعة من المواد النباتية. الخريف هو وقت رائع لزراعة العديد من الأشجار والشجيرات والنباتات المعمرة ونباتات الفراش ذات الموسم البارد. تجلب العديد من المشاتل مواد نباتية طازجة في أوائل الخريف تكون صحية ومثبتة تمامًا في الأصيص وجاهزة للزراعة. يعرف العديد من البستانيين أن هناك خضروات موسمية باردة ودافئة.


شاهد الفيديو: #6 YarindeTV - 8 tips voor het kiezen en combineren van tuinplanten!


تعليقات:

  1. Paul

    Strongly agree with the previous post

  2. Sheply

    هذا الموضوع ببساطة لا يضاهى

  3. Munos

    أنا بالطبع آسف ، هذه ليست الإجابة الصحيحة. من آخر يمكن أن يقترح؟

  4. Cuauhtemoc

    شكرا للمساعدة بهذا السؤال. لم اكن اعرف هذا.

  5. Ponce

    أوافق على المعلومات المفيدة



اكتب رسالة